CZ UAE RUS EN

الأسئلة الشائعة


ما المؤهلات التي تخول لكم تقديم خدمات احترافية متخصصة لإعادة التأهيل؟

لدينا ترخيص من هيئة الرعاية الصحية المحلية، ونمتلك خبرة تربو عن 20 عامًا في توفير الرعاية التأهيلية لمرضى الجهاز العصبي والجهاز التناسلي وجراحة العظام. ونتعاون بشكل وثيق مع مستشفى جامعة اوسترافا المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI). ولدينا عضوية في جمعية العلاج في الخارج (TA).

 

كيف أتواصل مع الأطباء وأطباء الأسنان والممرضين وغيرهم من المسؤولين عن رعايتي؟

لدينا فريق متخصص يتحدث اللغة العربية في المنتجع الصحي، ومهمة هذا الفريق هي الحرص على راحتك وسيقدمون لك التوجيهات في أثناء وجودك بالعيادة وسيرافقونك إلى مواعيدك المنتظمة مع طبيبنا.

 

بأي لغة تكتب مذكراتي الطبية وكيف تضمن تبادلها بين الفرق الطبية في هذا البلد وخارجه؟

نقبل السجلات الطبية المكتوبة بالإنجليزية. ويقدم تقرير الخروج باللغة التشيكية واللغة الإنجليزية ويمكن إرساله إلى الممارس العام أو المتخصص المعالج.

 

هل لدى الطبيب أو العيادة أو المستشفى تأمين يغطي إجراءات علاجي؟

نعم، تتمتع العيادة بتأمين شامل.

 

هل تقدم لي المشورة قبل الالتزام بأي علاج؟

نعم، يسعد المنسق والطاقم الطبي بالإجابة عن جميع أسئلتك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

 

ماذا يحدث إذا لم أكن راضيًا عن العلاج أو إذا حدثت مضاعفات بعده؟

يمكنك ملء نموذج الشكوى أو الاتصال بمنسق العملاء الدوليين. إذا حدثت لك أي مضاعفات أثناء العلاج، فيمكنك الاتصال بالخدمات الطبية الدائمة - الأطباء أو الممرضات. وستجدهم موجودين لمساعدتك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

ماذا يحدث إذا ساءت حالتي الصحية واحتجت إلى علاج خارجي؟

سنحجز لك موعدًا في أقرب مستشفى ونرتب مواصلات نقلك إلى هناك ونرافقك في الموعد.



Follow us

on Facebook and YouTube